• كتبها ابو سلطان2
  • تاريخ النشر: .
  • عدد المشاهدات: 327

شركة الزامل للحديد تطفي شمعتها الـ37 من العطاء المتواصل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شركة الزامل للحديد هي أحد اكبر الشركات العالمية في تصنيع المباني سابقة الهندسة في العالم. وتحتفل الشركة هذا العام بمرور 37 سنة من العطاء والالتزام بصناعة المباني الحديدية في ظل نمو ملموس  أعمالها.

تتوقع الزامل للحديد الواقع مقرها في الدمام تحقيق نمو جيد هذا العام، وذلك على ضوء زيادة الطلب على المباني الحديدية.

وتعمل الشركة في الوقت الحالي في بعض من أهم المشاريع الراقية في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك مشاريع للعديد من الشركات الهامة مثل أرامكو السعودية، والشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)، والهيئة الملكية للجبيل وينبع، وصدارة، وهيئة الربط الكهربائي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والشركة السعودية للكهرباء، ومعادن، وغيرها الكثير.

وتواصل الشركة تعزيز مكانتها الرائدة كمورد أساسي للمباني الحديدية في العالم. وتعد نموذجًا تحتذي به الشركات في المنطقة لما حققته من مكانة عالمية مرموقة، بعد أن نجحت في الفوز بعدد من العقود وسط منافسة عاتية من منافسين دوليين.

يقول نواف الزامل، نائب رئيس شركة الزامل للحديد القابضة: «على مدى السنوات، نجحت شركة الزامل للحديد في تحقيق النمو لتكون شركة متعددة الأقسام والمنتجات في مجال هندسة وتصنيع وتركيب منتجات الحديد المتنوعة.»

تضم الشركة الآن ستة خطوط إنتاج ضخمة تضم وحدة المباني سابقة الهندسة، ووحدة الهياكل الإنشائية الحديدية، ووحدة معدات المعالجة، ووحدة الأبراج وأعمال الجلفنة، فضلاً عن وحدة الزامل للإنشاءات الحديدية، وشركة حلول مكونات البناء.

وتقوم شركة الزامل للحديد بتصنيع أكثر من نصف مليون طن من المنتجات الحديدية المتنوعة في خمس دول. وتتكون منتجاتها الصناعية من مباني حديدية عالية التطور، وهياكل صناعية وتجارية، وأوعية الضغط الفولاذية، وأبراج نقل الكهرباء، ومنتجات العزل الصناعي.

تباع تلك المنتجات في أكثر من 90 دولة عبر شبكة متخصصة من مكاتب المبيعات ومكاتب التمثيل، والبنائين المعتمدين، والوكلاء، والموزعين. وباعتبارها شركة رائدة في مجال عملها، نجحت الشركة في الحفاظ على مكانتها المرموقة من خلال تحقيق التفوق والتميز في عمليات الهندسة والتصنيع والمبيعات وإدارة المشاريع.

ويساعد تواجد شركة الزامل في الأسواق الاستراتيجية العالمية على تعزيز كفاءة أعمالها، وذلك من خلال إتاحة الفرصة للاستفادة من الموارد الهندسية والخدمات الفنية وإمكانيات الإنتاج الهائلة. وتتكون شبكة الشركة للمبيعات والخدمات العالمية من 54 مكتبًا في جميع أنحاء العالم، وتدعمها شبكة واسعة النطاق من البنائين المعتمدين الذين يوفرون خدمات مساندة متخصصة لعملاء الشركة.

ويؤكد نواف الزامل بأن شركة الزامل للحديد توفر خدمات متميزة لا تضاهي لما قبل وبعد البيع. «هذه الميزة الهامة تساعد على تعزيز قوة الشركة التنافسية وتساهم في تحقيق النجاح.»

ويختتم قائلاً: «إن التزامنا بالتميز على جميع مستويات صناعة الحديد قد ساهم في تعزيز مكانة شركة الزامل للحديد لتكون الخيار المفضل في صناعة المباني الحديدية، حتى بعد 37 عامًا من التواجد في الأسواق.»


التعليقات

عضو في عقار تداول

Error message here!

إظهار Error message here!

هل نسيت كلمة المرور؟

هل نسيت كلمة المرور؟... يرجى كتابة بريدك الإلكتروني المسجل لدينا ليتم ارسال كلمة المرور عبر البريد الإلكتروني

Error message here!

الرجوع لصفحة الدخول