• كتبها عقارتداول/ خدمة اخبارية
  • تاريخ النشر: .
  • عدد المشاهدات: 268

افكار لديكور غرفة النوم بطريقة رومنسية

tadalafil

tadalafil
 
اضغط هنا لتكبير الصوره

هل تريدين انعاش علاقتك الزوجية؟ هناك العديد من الافكار لتحقيق ذلك ومنها اعادة تصميم غرفة النوم لتكون رومنسية اكثر. اليكِ هذه الافكار لديكور غرفة النوم والصور لتستوحي منها.

غرفة النوم أساس المنزل، لأنّها تحتضن العلاقة الزوجية في جوّ من الحب والحميمية. لذلك، يتنافس الأزواج على ابتكار أفكار تطوّق مساحتهما بالرومنسية. فما رأيك بإدخال بعض اللمسات الجريئة إلى غرفتكما التي تعاهدتما على النوم فيها، سواء كانت ذات ستايل كلاسيكي أو مودرن؟ اليكِ نصائح موقع انوثة في هذا المجال.

ديكور غرفة النوم رومنسية
 
اضغط هنا لتكبير الصوره

أولاً، لا يجب طلاء كلّ جدران غرفة النوم بالأحمر، بل يفضّل اختيار الأبيض أو البيج لها، مع إبراز الحائط الرئيسي بالأحمر، أو تغليف هذا الأخير بورق جدران يحمل بعض الزخارف. ويفضّل أن تبعدي الألوان عن السقف، وأن تدعي لونه أبيض.

ثانياً، استخدمي المخمل الأحمر أو الفوشيا للستائر، فهي تمنح غرفتك مسحة جماليّة برّاقة.

ثالثاً، ابحثي عن سرير بسيط وقليل الارتفاع من الخشب، علماً أنّ الخشب يؤشّر إلى الفخامة والدفء. ولإكمال إطلالته، اكسيه بشراشف تضجّ بالأحمر وتدرجاته، مع الوسائد الحريرية الملوّنة.

رابعاً، تكتمل أجواء العشق بأضواء الثريا الكريستال التي تنير السقف، ولا مانع من أن تحمل اللون الأحمر. الكريستال يجعل ليلتكما متألقة.
 
اضغط هنا لتكبير الصوره

خامساً، من أهمّ أكسسوارات الغرف الرومنسية، الشمعدانات بأنواعها وأحجامها. ومن المفضّل أن تلجئي إلى تلك المشغولة من الكريستال الملوّن، ولا تغفلي دور الشموع، فوزّعيها على الأرضيّة، فهي تطبع مساحتك بالرومانسية. أمّا المرايا، فتتناغم مع الإنارة من خلال إنعكاساتها، سواء أدخلتها في إطارات صوركما، أو علّقتها على الجدار. ويمكنك إحاطتها بنوع من الإضاءة المخفية.

أخيراً، يفضّل اختيار السجّاد من النوع العصري ذات الوبرة الطويلة، المحمّل بألوان حيويّة تتلاءم مع أجواء الغرفة. يمكنك إضافة مشالح من الفرو الملوّن أو من الجلد الطبيعي، على الأرضيّة.
اضغط هنا لتكبير الصوره
 


التعليقات

عضو في عقار تداول

Error message here!

إظهار Error message here!

هل نسيت كلمة المرور؟

هل نسيت كلمة المرور؟... يرجى كتابة بريدك الإلكتروني المسجل لدينا ليتم ارسال كلمة المرور عبر البريد الإلكتروني

Error message here!

الرجوع لصفحة الدخول