• كتبها عقارتداول/ خدمة اخبارية
  • تاريخ النشر: .
  • عدد المشاهدات: 248

ديكورات باللون الذهبي لمنزل ينضح بالفخامة

 
اللون الذهبي مرادف للفخامة، ولكي تجعلي منزلك ايضاً عنواناً للترف اليكِ أبرز النصائح لاستخدام الذهبي في ديكور منزلك والبوم الصور لتستوحي منه الديكورات الذهبية.

اضغط هنا لتكبير الصوره

اللون الذهبي مرادف للفخامة لأنّه يستخدم بكثافة في القصور الملكية واروع الفيلات. وقد حان الوقت لتجعلي منزلك ايضاً واحة من الترف والفخامة من خلال استعمال اللون الذهبي بطرق متنوّعة. وإذا كنتِ محتارة في كيفية تحقيق ذلك، اليكِ نصائحنا.
 
اضغط هنا لتكبير الصوره

- أولاً، لا تبالغي في استخدام اللون الذهبي، وليكن ذلك القاعدة الاساسية لديكور منزلك الذي يمكن ان يصبح مبتذلاً في حال جعلتِ بيتك كلّه يلمع بالذهب.

- ثانياً، الموضة الرائجة ليست اللون الذهبي القوي او اللماع جداً، بل يجب ان تتجهي نحو المظهر العتيق حيث تُستخدم المعالجات ومواد الاكسدة على قطع الاثاث الذهبية لتعطى طابعاً فينتاج وكأنّ القطعة عمرها عدّة سنوات.
 
اضغط هنا لتكبير الصوره

- ثالثاً، يمكن ان تلجأي الى اللون الذهبي في أي قطعة تريدينها سواء الاطارات، المرايا، الطاولات، الارائك الوثيرة والكراسي. لكن شرط أن يكون هناك توحية لدرجة اللون الذهبي المستخدمة. كما يمكن ان تنسّقي الاكسسوارات والثريات لديكور متكامل.

- رابعاً، لا تتردّدي في استخدام ورق الجدران الملوّن بالذهبي فهو يضفي لمسة من الثراء على ديكور منزلك. لكن احرصي على إختيار جدار او اثنين كحدّ اقصى فيما تتركي الجدران الاخرى بيضاء.
 
اضغط هنا لتكبير الصوره


التعليقات

عضو في عقار تداول

Error message here!

إظهار Error message here!

هل نسيت كلمة المرور؟

هل نسيت كلمة المرور؟... يرجى كتابة بريدك الإلكتروني المسجل لدينا ليتم ارسال كلمة المرور عبر البريد الإلكتروني

Error message here!

الرجوع لصفحة الدخول