«العقاري» يتيح 30 خدمة إلكترونية للمواطنين خلال إجازة العيد

  • تاريخ النشر: .

عقار تداول

يواصل صندوق التنمية العقارية تقديم خدماته الإلكترونية للمواطنين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك لإنجاز إجراءات تمويلهم بكل يسر.
وأوضح حمود العصيمي، المتحدث الرسمي للصندوق، أنه "خلال إجازة عيد الأضحى، يستطيع المواطن الاستفادة من أكثر من 30 خدمة إلكترونية عبر موقع الصندوق الإلكتروني، مشيرا إلى أن أي مستفيد يستطيع إنجاز جميع إجراءات تمويله العقاري المدعوم إلكترونيا دون التقيد بالزمان والمكان أو الاستعانة بالموظفين في الفروع.
وأوضح العصيمي، أن من بين الخدمات المتاحة عبر الموقع الإلكتروني للصندوق "المستشار العقاري، الاستعلام الشامل، خدمات التمويل المدعوم، طلب دعم على تمويل عقاري قائم، اعرف دورك، عجلها، تحديث البيانات الشخصية، وطلب صرف دفعة"، موضحا أنه بإمكان رجال الأمن الاستفادة من مبادرة القروض السكنية للعسكريين في الخدمة والمتاحة إلكترونيا عبر موقع الصندوق.
وأضاف أن من الخدمات الأخرى التي يوفرها الصندوق "إصدار الفواتير والسداد، إخلاء طرف، حجز المواعيد، الحصول على صورة الصك، تحديث البيانات الشخصية، تحديث الآيبان، تحديث بيانات المقترض لدى سمة، الاستعلام عن الطلب، إعفاء متوفى، الكفالة، خطابات التعريف، وطلب دعم على تمويل عقاري قائم".
يذكر أن الصندوق العقاري حصل أخيرا على الترتيب الثالث ضمن أفضل 14 جهة حكومية في قطاع الخدمات والتنمية ضمن مؤشر "يسر"، ليأتي ضمن فئة النطاق الأخضر في مؤشر مستوى النضج للخدمات الحكومية عالية التأثير، الذي أطلقه برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية "يسر" للربع الأول لعام 2019، ما انعكس على ما حققه في مجال الخدمات الإلكترونية التي بدورها أسهمت في رفع جودة وتحسين كفاءة العمل، وكذلك تمكين المستفيد من إنهاء إجراءات الحصول على السكن الملائم بكل يسر وسهولة.


التعليقات


أضف تعليقا

تم ارسال التعليق .. سيتم مراجعة التعليق ومن ثم عرضه... شكرا لك

عضو في عقار تداول

Error message here!

إظهار Error message here!

هل نسيت كلمة المرور؟

هل نسيت كلمة المرور؟... يرجى كتابة بريدك الإلكتروني المسجل لدينا ليتم ارسال كلمة المرور عبر البريد الإلكتروني

Error message here!

الرجوع لصفحة الدخول