توقيع عقود مشروع تلال الغروب الإسكاني في جدة

  • تاريخ النشر: .

عقار تداول

انطلق أمس السبت توقيع عقود وعروض أسعار مشروع "تلال الغروب" في جدة، بعد أن أعلنت وزارة الإسكان الأسبوع الماضي اكتمال حجز 5203 وحدات سكنية في المشروع.
ونقلت جريدة "الاقتصادية" عن مصادر لها أن مرحلة تسلم الأرض في مشروع "تلال الغروب" في محافظة جدة تم تحديدها مطلع تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
ووفقا للمعلومات، فإن تنفيذ مشروع "تلال الغروب" في جدة، سيبدأ أول كانون الثاني ( يناير) المقبل بعد الانتهاء من توقيع العقود وعروض الأسعار والانتهاء من مرحلة تسلم الأرض.
وتم الاتفاق مع عدد من المصارف على تقسيط الدفعة المقدمة، وبداية القسط من تسلم المسكن، في مشروع "تلال الغروب"، الذي يتوقع أن يكون بعد عامين من التنفيذ.
وأعلنت وزارة الإسكان الأسبوع الماضي اكتمال حجز 5203 وحدات سكنية في مشروع "تلال الغروب" في محافظة جدة، بما يمثل أكثر من 80 في المائة من إجمالي الوحدات السكنية في المشروع.
وبينت وزارة الإسكان أنه تم الإعلان عن إطلاق خمس مراحل من مشروع "تلال الغروب" الذي يضم 6900 وحدة سكنية، نظير الإقبال الكبير على الوحدات السكنية التي يقدمها، موضحة أنه تم أخيرا، إطلاق المرحلة الخامسة من المشروع، وتتواصل المراحل حتى اكتمال حجز جميع الوحدات السكنية.
ويقع مشروع "تلال الغروب" على أرض وزارة الإسكان في حي الأمير فواز بمحافظة جدة، بمساحة تتجاوز المليون متر مربع، ويوفر 6900 وحدة سكنية، من نوع شقة، بمساحات وتصاميم متنوعة.
ويأتي مشروع "تلال الغروب" بتحالف سعودي - صيني، من خلال شركة ساني العامرية، التي ستبدأ العمل على تنفيذ المشروع بعد اكتمال حجوزاته، وتتنوع الخيارات التي يقدمها المشروع من خلال توفير أربعة نماذج للوحدات السكنية تصل مساحاتها إلى 256 مترا مربعا من نموذج "شقة ديبلوكس" مكونة من طابقين، وتبدأ أسعار الوحدات السكنية من 260 ألف ريال.
ويتميز المشروع بتكامل البنية التحتية، وتوفير مواقع مخصصة لعديد من المرافق العامة والترفيهية، إضافة إلى تخصيصه مواقع للجهات الخدمية تشمل التعليمية والصحية وغيرها، كما يشمل عديدا من المواقع للمسطحات الخضراء والحدائق العامة وملاعب الأطفال، وسيتم تشييد مواقع تجارية على أرض المشروع تشمل مجمعا تجاريا "بوليفارد" على أحدث المعايير العالمية.


التعليقات


أضف تعليقا

تم ارسال التعليق .. سيتم مراجعة التعليق ومن ثم عرضه... شكرا لك

عضو في عقار تداول

Error message here!

إظهار Error message here!

هل نسيت كلمة المرور؟

هل نسيت كلمة المرور؟... يرجى كتابة بريدك الإلكتروني المسجل لدينا ليتم ارسال كلمة المرور عبر البريد الإلكتروني

Error message here!

الرجوع لصفحة الدخول